تعرف على كيفية تشغيل أو إنشاء غرفة الفندق المثالية
المنافسة: Booking.com و AirBnb
المنافسة: Booking.com و AirBnb

المنافسة: Booking.com و AirBnb

تمتلك Booking.com الحصة الأكبر من السوق ، وبقدر ما قد يعجب أصحاب الفنادق ، علينا أن نعترف بأن هذا لن يتغير في أي وقت قريب. هذا AirBnb هنا لسرقة أرباحنا. تقترح AirBnb التحول قليلاً ودمج هذا النوع من المواقع. لا يمكننا تحديد الشروط التي سنقبلها ، حيث نقدم التكافؤ في الأسعار.

AirBnb ليس موقع booking.com. لا يمكن أن تتفوق الفنادق على سعر الليلة في فندق لشخص خاص ليس لديه نفس النفقات.

من المحتمل أن ترغب AirBnb في مشاركة فطيرة Booking.com الضخمة وستسمح لهم العمولات بذلك. لديهم عدد كافٍ من العملاء لدمج الفنادق ، وستكون عمولة بنسبة 3 ٪ مثل العمولة الحالية استراتيجية جيدة ، مع الأخذ في الاعتبار عمولات OTAs. تتراوح هذه العمولات بين 15-25٪.

Booking.com: مزايا وعيوب حجز السائحين عبر Booking.com

هناك العديد من الفوائد لاستخدام هذه المنصة. يمكنك الحجز بسرعة دون أي مجهود والحصول على خصومات كبيرة لفترات معينة.

من المهم ملاحظة السهولة والمرونة التي توفرها المنصة. يوفر Booking.com وسيلة للسائحين لتغيير رأيهم أو الشكوى من الإقامة. سيجد الفريق الحلول على الفور.

المشكلة الرئيسية هي ارتفاع تكلفة الغرف الفندقية بسبب العمولات.
هناك مزايا وعيوب للسائحين الذين يحجزون عبر AirBnb

تجربة المضيف والتكلفة هي الفوائد الرئيسية. يمكن للسياح الوصول إلى جميع وسائل الراحة في المنزل ، مثل المطبخ والغسالة. يمكن أيضًا حجز نوع مكان الإقامة هذا من خلال الحجز. ومع ذلك ، فإن الفنادق مفضلة لأنها تسهل التواصل بين الفنادق والسياح وليس اتصالات السائحين المضيفين.

ليس لديهم خدمات وليسوا آمنين. أيضا ، يجب عليهم الدفع على الفور. الجانب السلبي هو أنك لا تعرف أين ستنتهي ، خاصة إذا تجاهلت المراجعات.

AirBnb هي أفضل قيمة مقابل المال. Booking.com هو الخيار الأفضل إذا كانت لديك ميزانية محدودة. الأمر نفسه ينطبق على الرفاهية والأعمال. يُعد الحجز أيضًا فائزًا في خدمة العملاء – يمكن لأصحاب الفنادق والضيوف الوصول إليها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *