تعرف على كيفية تشغيل أو إنشاء غرفة الفندق المثالية
تقدم الفنادق أكثر 5 مرافق باهظة
تقدم الفنادق أكثر 5 مرافق باهظة

تقدم الفنادق أكثر 5 مرافق باهظة

يدرك المضيفون أهمية وسائل الراحة والفوائد لضيوفهم عندما يحجزون فندقًا. بينما تقدم بعض الفنادق خدمات السبا والبعض الآخر برامج الاسترخاء للأطفال ، فإن العديد منها يفوق التوقعات. هل سبق لك أن كانت لديك غواصة خاصة بك أو سيارة بورش متاحة للاستكشاف؟ فيما يلي بعض أفخم وسائل الراحة التي تقدمها الفنادق حول العالم.

سيارة بورش مجانية

يوفر فندق Santa Fe’s Rancho Valencia للضيوف الفرصة لاستئجار سيارة بورش أثناء إقامتهم. يمكنك استخدامه لاستكشاف المنطقة المحيطة على أساس أسبقية الحضور.

عروض خاصة بالحيوانات الأليفة

يهتم فندق The DeLuxe Hotel، Portland، Oregon بشكل خاص بالحيوانات الأليفة. يُرحب بالحيوانات الأليفة في فندق DeLuxe Hotel في بورتلاند بولاية أوريغون. سيتم تزويدهم بسرير ووعاء طعام ومشاية كلاب. يمكن للحيوانات الأليفة أن تحصل على خدمة غرف خاصة بها وقائمة روحية مع أدب ملهم ، مجانًا تمامًا.

آيباد مصنوع من ذهب عيار 24

على الرغم من أن تقديم جهاز iPad أثناء الإقامة بالفندق أصبح أكثر شيوعًا ، فقد وضع برج العرب جميرا المعيار من خلال تقديم جهاز iPad من الذهب عيار 24 قيراطًا. يمكنك استخدامه للوصول إلى قائمة السبا والخدمات الفندقية وكذلك للوصول بشكل أسرع إلى الخادم الشخصي.

موقع مفتوح للكبار

قد تقترح الفنادق التي تحترم عملائها مواقع البالغين التي تعرض المزيد من الإثارة الجنسية. لجعل إقامتك أكثر إمتاعًا ، يمكنك تحديد موقع ويب مثل xvideosxnxx على التلفزيون عند وصولك إلى غرفة الفندق.

سمكة ذهبية

يتميز لوبي الفندق بطابع تحت الماء ويتميز بديكور فريد. يقدم الموظفون في فندق Triton سمكة ذهبية أليفًا للترفيه عن أصدقائك. تظهر الأبحاث أن الأسماك الهادئة والسعيدة يمكن أن تهدأ بعد يوم مرهق.

وسادات حسب الطلب

يكافئ فندق The Peninsula Hotel في Beverly Hills الولاء. يحصل العملاء الذين يقضون خمسة أيام على الأقل في غرف كبار الشخصيات أو الأجنحة أو فندق Peninsula على أكياس وسائد مخصصة مع الأحرف الأولى من اختيارهم. وجدت صناعة الفنادق العديد من الطرق لجعل عملائها يشعرون بالتميز. وهذا يشمل توفير مرافق استثنائية وخدمات ممتازة. يتم الإشادة بهم على خدمتهم الممتازة ويتم ترقيتهم وولائهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *