تعرف على كيفية تشغيل أو إنشاء غرفة الفندق المثالية
دبي ، الجنة وسط الصحراء
دبي ، الجنة وسط الصحراء

دبي ، الجنة وسط الصحراء

دبي تستحق الزيارة مرة واحدة على الأقل في حياتك. دبي مكان للرفاهية والإسراف غير العاديين. يضم مباني شاهقة ونقاط تسوق جريئة ومتاجر فاخرة وفنادق فاخرة.

هذا يجعل المنطقة مكانًا رائعًا لقضاء العطلات للأشخاص الذين يحبون الشمس والشواطئ ذات الرمال الذهبية ، وكذلك لأولئك الذين يستمتعون بغرف فندقية فاخرة لن تجدها في أي مكان آخر.

كانت دبي في الأصل مجتمع صيد. منذ ذلك الحين تحولت من خلال اكتشاف النفط لتصبح مدينة يمكن أن تأخذ فيها الرفاهية إلى أقصى الحدود.

هذه هي أفخم الإمارات السبع التي تتكون منها دولة الإمارات العربية المتحدة. ينجذب السياح إلى المباني الضخمة على ارتفاع لا يصدق تقريبًا والمحلات التجارية.

دبي هي الوجهة المثالية لمحبي الرفاهية والرفاهية ، فضلاً عن أولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف منطقة جميلة من الإمارات العربية المتحدة.

دبي مكان رائع لقضاء إجازة!

تقع دبي في الشرق الأوسط على ساحل الخليج الفارسي.

يجب أن تدرك أنه لا يمكن الوصول إلى دبي إلا بالطائرة إذا كنت تخطط لحجز عطلة هناك. يمكن قطع المسافة في 5 ساعات فقط.

أفضل وقت للزيارة في دبي هو بين أكتوبر وأبريل. هذا هو الوقت الذي يكون فيه الشاطئ مزدحمًا بالسياح من جميع أنحاء العالم.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بمهرجان دبي للتسوق ومفاجأة صيف دبي خلال هذا الوقت.

قد تجعل حرارة الصيف من الصعب جدًا على السياح العيش في المناخ الحار. لهذا السبب يختار الكثير منهم قضاء الشتاء معنا للتخطيط لقضاء إجازة دافئة.

سوف تحصل على مساعدة سياحية خلال إجازتك في دبي. أيضا ، سوف تظهر لك جمال دبي.

تقدم دبي مجموعة واسعة من خيارات الإقامة. فندق مدينة جميرا – النسيم 5 نجوم هو توصيتنا. يتميز بشاطئ خاص ويوفر أفضل ظروف الإقامة.
يعد الفندق مكانًا رائعًا للإقامة ، من الخارج إلى الغرف الفسيحة والطعام اللذيذ في المطعم. وكرم الضيافة من الموظفين.

فندق Nassima royal 5 * هو توصية أخرى. يقع في مكان مناسب على شارع الشيخ زايد وعلى مقربة من أبراج مركز التجارة العالمي. تقدم هذه الأماكن العديد من الأسباب للزيارة: غرف فسيحة ومأكولات تقليدية ومنطقة سبا.

فندق موفنبيك ابن بطوطة البوابة 5 * هو فندق مذهل يقع بالقرب من مرسى دبي. ستحب الغرف الفسيحة والرفاهية والفخامة في الفندق ، فضلاً عن منطقة السبا والمطاعم التقليدية.

تخصصات الطهي في دبي

أصبح الطعام العربي أكثر شعبية في هذه المنطقة. الشاورما ، أو الشاورما كما هو معروف ، هو تخصص شهير مصنوع من لحم الضأن أو الدجاج. يتم تحضير الفلافل بالعديد من البهارات. ومع ذلك ، من المستحيل زيارة دبي دون تجربة خبز روتي العربي. هذا التخصص اللذيذ له طعم فريد لن تجده في أي مكان آخر.

مناطق الجذب السياحي في دبي

1. برج خليفة

هذا هو الجذب الأكثر إثارة للإعجاب في هذا المجال. عند التخطيط لعطلتهم في دبي ، يفكر معظم السياح في هذا البرج المكون من 160 طابقًا ، وهو أطول مبنى في العالم. برج خليفة معلم يجب أن تراه عند زيارة دبي. اكتمل في خمس سنوات بتكلفة 1.4 مليون دولار. تم الافتتاح في 4 يناير 2010.

يوفر الطابق 124 إطلالة رائعة على المدينة والصحراء والمحيط خلفها.

يعتبر مطعم Atmosphere الواقع في الطابق الثاني عشر وفي Top Skylounge في الطابق 148 من عوامل الجذب التي تستحق الزيارة.

من المستحيل تخيل إجازة في دبي دون زيارة هذا المكان. عرض النافورة هو بالفعل جذب فريد ومذهل.

2. دبي مول

إنه قريب جدا من برج خليفة. يضم هذا المركز التجاري حوالي 1200 محل تجاري وأكثر من 150 مطعمًا. لن تتمكن من عبور الجسر في يوم واحد. يحتوي دبي مول أيضًا على أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ، وهما من أكثر أحواض السمك المذهلة في العالم. يجب أن تكون هذه المعالم في قائمتك عندما تخطط لقضاء إجازة في هذه المناطق.

3. نخلة جميرا

هذه الجزيرة الاصطناعية على شكل شجرة نخيل. إنه مبنى مذهل سترغب في زيارته أو القيام بجولة بالقارب حوله. نخلة جميرا هي ثامن عجائب العالم ، أو كما نحب أن نسميها ، تحتوي على العديد من الفنادق الفاخرة مثل فيرمونت ووالدورف أستوريا وكذلك أتلانتس ، والدورف أستوريا ووالدورف أستوريا.

4. سوق دبي القديم

يحافظ على عناصر التقاليد قدر الإمكان. يمكنك رؤية سوق دبي القديم والتعرف على حياة الصيادين الذين عاشوا هناك في الماضي. يخبرونك أيضًا كيف وجدوا اللؤلؤ لإعالة عائلاتهم. يتوفر لك سوق كبير للعثور على المواد العربية والمجوهرات والتوابل. سوف تفاجأ بمجموعة متنوعة من المنتجات المتاحة.

5. مرسى دبي

لا يمكنك تفويت هذه المنطقة ، خاصة إذا كان شغفك هو اليخوت. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أروع اليخوت حول العالم من هذه المنطقة.

6. برج العرب

هذا الفندق هو رابع أطول فندق في العالم. يشتهر هذا الفندق برفاهيته الخاصة ويشار إليه على أنه الفندق الوحيد من فئة سبع نجوم في العالم بأسره. من المستحيل ألا تشعر بالدهشة وأنت هنا. على الرغم من أنه فندق مكلف للغاية ، يجب أن تفكر في حجز إجازة هناك.

7. مسجد الجميرا

هذا الجذب هو نقطة جذب رئيسية للمنطقة. من السهل العثور عليه ويمكن أن يستوعب 1200 مصلي. تم تشييده بالكامل من الحجر الأبيض خلال التقاليد الفاطمية في العصور الوسطى. إنه مذهل في الجمال والهندسة المعمارية.

8. ليغولاند

هذه الحديقة مثالية للأطفال الصغار والكبار. هناك العديد من الأهداف التي يمكن بناؤها باستخدام قطع الليغو.

يمكن العثور على قطع الليغو الصغيرة هذه في مباني دبي الشهيرة.
كما ذكرت ، يجب اعتبار ليغولاند مكانًا ممتعًا للأطفال والكبار.

9. رحلة في الصحراء
زيارة الصحراء إلزامية إذا وصلت إلى دبي.
هناك العديد من الخيارات للرحلات الصحراوية. يمكنك الاختيار من بين رحلات السفاري بسيارة الجيب عبر الكثبان الرملية الناعمة أو بواسطة مركبة النقل المؤتمتة (ATV). العشاء والعرض مع البدو ممكن أيضًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *