تعرف على كيفية تشغيل أو إنشاء غرفة الفندق المثالية
لماذا الفنادق تدعو الضيوف لتعلم الأوتار الموسيقية
لماذا الفنادق تدعو الضيوف لتعلم الأوتار الموسيقية

لماذا الفنادق تدعو الضيوف لتعلم الأوتار الموسيقية

يتم تنشيط حاستين عند دخولك إلى فندق: البصر والسمع. تركز الفنادق على إرضاء السياح بتصميمها الداخلي ، والذي يشمل الديكور والإضاءة والتصميمات المفيدة. ماذا عن السمع؟

أظهرت الأبحاث أن الموسيقى يمكن أن تغير مزاجك ويكون لها تأثير على المبلغ الذي ترغب في إنفاقه. يمكن أن تساعدك الموسيقى في كسب المزيد من المال!

يمكن استخدام الموسيقى للإشارة إلى العلامة التجارية. إنها طريقة غير مكلفة وسهلة لخلق جو مريح في الفندق وتأسيس هوية.

من الموسيقى إلى الأرقام

أجرت شركة ترخيص الموسيقى العامة (PPL) ، دراسة حول تأثير الموسيقى على نجاح الأعمال التجارية. وجدت الدراسة أن الموسيقى يمكن أن تزيد من ولاء الضيوف. قال 69٪ من المشاركين أنهم سيقضون وقتًا أطول في الأماكن العامة بالفندق إذا كان يحتوي على موسيقى.

كنت أشير إلى العلاقة بين الموسيقى والمال. وجدت نفس الدراسة أن الناس سيدفعون 5٪ أكثر للطعام أو الشراب إذا سمعوا الموسيقى.

يمكن للضيوف اختيار موقع آخر إذا كان لديهم اجتماع في اللوبي أو بار اللوبي.

موسيقى الجاز والموسيقى الكلاسيكية والبيانو

أجرت فنادق كونراد ، وهي علامة تجارية فاخرة تابعة لهيلتون ، دراسة استقصائية حول تأثير الموسيقى على الفندق. تم تحليل أكثر من 5000 إجابة من العملاء ووجدوا أن الموسيقى المفضلة للعملاء مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بموقع الفندق وساعة اليوم.

أظهر هذا الاستطلاع أن السياح يفضلون الموسيقى الحية في بار الفندق في المساء ، في حين أن الموسيقى الكلاسيكية كانت مفضلة أثناء النهار. يتمتع السياح أيضًا بخيار موسيقى الجاز ، على الرغم من أنها أقل شعبية.

البيانو هو الموسيقى المفضلة في المطعم. تعتبر موسيقى الجاز والموسيقى الكلاسيكية أكثر شيوعًا في الأماكن العامة.

يبدو أن السياح أيضًا يستمتعون بالموسيقى الحية والموضوعات والموسيقى القديمة في بارات الفندق. يرغب السياح أيضًا في البقاء في البار حتى وقت متأخر من الليل مع تشغيل موسيقى الاسترخاء. يرغب الضيوف أيضًا في سماع عازفين منفردين محليين في الفندق. هذا من شأنه أن يعكس الثقافة الإقليمية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *