تعرف على كيفية تشغيل أو إنشاء غرفة الفندق المثالية
معلومات عن أنواع الغرف
معلومات عن أنواع الغرف

معلومات عن أنواع الغرف

عادة ما يكون نوع وعدد الأسرة في الغرفة هو ما يحددها. كل مبنى سكني له نوع خاص به من الغرف لذلك من المهم أن تعرف ما الذي تبحث عنه.

الغرفة المفردة هي غرفة تتسع لشخص واحد وبها سرير واحد. توجد غرف مزدوجة في الوضع الفردي في بعض الفنادق. هذا هو المكان الذي يوجد فيه شخص واحد يستخدم الغرفة ، ولكن يوجد سرير واحد فقط.

غرفة مزدوجة: غرفة لشخصين مع سريرين (متصل أو منفصل) ؛

غرفة لشخصين توأم: غرفة لشخصين مع سريرين منفصلين.
تتسع الغرف المزدوجة والمزدوجة الأكبر حجمًا لشخص ثالث أو رابع على الأريكة أو الكرسي بذراعين أو السرير القابل للطي.

غرفة ثلاثية: غرفة تتسع لثلاثة أشخاص بثلاثة أسرة منفصلة أو سرير مزدوج وسرير مفرد وحمام واحد. توفر بعض الفنادق غرفة مزدوجة بها سرير إضافي أو غرفة ثلاثية.

الغرفة الرباعية: غرفة تتسع لـ 4 أشخاص ، وتتسع لـ2-3-4 أسرة وحمام واحد. يمكنك الاختيار بين سريرين قياسيين أو سريرين بطابقين.

جناح جونيور: غرفة تتسع لشخصين إلى 4 أشخاص. تتكون من منطقة للنوم وكذلك مساحة للمعيشة. يمكن لشخصين النوم في سرير قياسي ويمكن لشخصين البقاء في غرفة المعيشة (معظمهم من الأطفال). هذه غرفة واحدة وليست غرفتين. يضم بعضها مطبخًا صغيرًا.

تحتوي الشقق عادة على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم (منفصلة) ، بالإضافة إلى مساحة مشتركة (منطقة معيشة) ومطبخ (أو مطبخ صغير). اعتمادًا على فئة الفندق التي تختارها ، سيكون هناك إما وحدة صحية لكل مكانين (خمس نجوم) أو وحدة صحية لكل أربعة أماكن (ثلاث إلى أربع نجوم).

الجناح: غرفتان قياسيتان مزدوجتان متصلتان بباب داخلي.

غرف عائلية: لا توجد أنواع محددة ، ولكن اعتمادًا على الفندق الذي تختاره ، قد يُعرض عليك شقة أو جناح صغير. أو غرفتين متصلتين.

الغرف الصغيرة عبارة عن غرفتين من طابقين مع درج داخلي. يشمل التصميم النموذجي غرفة نوم في الطابق الأرضي ومنطقة معيشة مع أريكة أسفل ، بالإضافة إلى مطبخ صغير.

تحتوي هذه الغرف على أسطح ومعدات مختلفة حسب مكان تواجدها والفندق الذي تتواجد فيه. عرض وحدات الإقامة. كل من المرافق والغرف المشتركة متوافقة مع المعايير المحلية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *