تعرف على كيفية تشغيل أو إنشاء غرفة الفندق المثالية
كيف أجد إقامة رخيصة في أي فندق؟
كيف أجد إقامة رخيصة في أي فندق؟

كيف أجد إقامة رخيصة في أي فندق؟

هناك العديد من الأشياء التي يجب مشاركتها – يعرف كل موظف بعض الحيل والنصائح التي تعمل في جميع المواقف. هذه المقالة ليست فقط للأشخاص الذين يبحثون عن سكن بأسعار معقولة. ومع ذلك ، إذا كنت قادرًا على الحصول على سعر أفضل ، فلماذا لا؟ ستوضح لك هذه المقالة أنه ليس الوقت من العام هو المهم ، ولكن كيف تحجز.

قيم المفاوضات

السر الأكثر أهمية هو أنه يمكن التفاوض على أي سعر. سمعته صحيح! من الأسهل التفاوض في سلسلة فنادق لأن لديهم خطة تعريفة راسخة ولن تكون الخصومات كبيرة. يمكن استخدام هذه الإستراتيجية بنجاح كبير في فندق واحد أو فندق صغير.

احجز مباشرة مع الفندق

قم بأبحاثك أولاً. تعرف على الفنادق الأكثر رواجًا وأسعارها للفترة الزمنية التي ترغب في إجراء الحجز فيها. قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم للتحقق من أسعارهم ، ثم اتصل بهم. استمع إلى ما سيقولونه ثم أخبرهم بالمبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل الغرفة. لا تبالغ في خصمك ، لأن لدينا حدًا أدنى يمكننا تقديمه لدفع نفقاتنا.

احجز عبر الإنترنت!

غالبًا ما تدفع هذه المنصات عمولات للفنادق ، لذا ستكون الغرف التي تتلقاها أصغر وسترتفع الأسعار. العملاء المباشرون مهمون لأصحاب الفنادق. أفضل طريقة للاحتفاظ بهم هي أن نقدم لهم سعرًا أقل في الاستقبال.

احجز عن طريق الوكلاء – أفضل سعر

نظرًا لأنهم يبيعون عددًا كبيرًا من أماكن الإقامة ، يمكن للوكلاء إبرام اتفاقيات معهم بسعر منخفض جدًا. عادة ما تكون أسعار الوكالة أقل بنسبة 5-30٪ من أسعار الإنترنت ، وأحيانًا تكون أقل. يمكن للمنصات عبر الإنترنت رفع الأسعار حسب الطلب. ومع ذلك ، يفضل الوكلاء الحفاظ على معدلاتهم المعتادة بغض النظر عن الطلب.

ما هو أفضل وقت لحجز سرير الفندق؟

سيكون من الرائع إلقاء نظرة على السوق ثم العودة في غضون أيام قليلة لمعرفة ما هي استراتيجيتهم. يمكن لأصحاب الفنادق تعديل أسعارهم بناءً على مقدار الإشغال لديهم. إذا كان لديهم غرفة واحدة أو أكثر للبيع ، فسأفعل نفس الشيء. لا يريدون العيش في غرفة فارغة لذا فهم إما يبيعونها أو يتقاضون سعرًا مرتفعًا. قد تكون محظوظا.

الولاء للضيوف هو المفتاح

اطلب خصم الولاء أو سعرًا خاصًا لإقامتك في نفس الفندق في كل مرة تحجز فيها ، بغض النظر عن عدد الليالي أو الفترة الزمنية.

هل تسافر في رحلة عمل؟

هذه ميزة كبيرة بالنسبة لك لأنك ستعيد الضيوف إلى جميع الفنادق. للحصول على سعر ثابت ، اقترح إنشاء اتفاقية خدمة بين الفندق وشركتك.
آخر دقيقة؟

على الرغم من صعوبة تحقيقه ، إلا أن هذا غالبًا ما يؤدي إلى أعلى سعر. بعد التأكد من التوفر عبر الهاتف ، قدم نفسك إلى مكتب الاستقبال وأخبره أن فرصك في بيع الغرفة ضئيلة.

لقد حجزت بالفعل عبر الإنترنت. ماذا علي أن أفعل؟

هذه هي أفضل نصيحة ودائمًا ما يكون صاحب الفندق الذي يستخدمها هو من يستخدمها. لماذا ا؟ لأن صاحب الفندق فقط هو الذي يعرف العمولات المرتفعة التي تفرضها المنصات عبر الإنترنت. إذا عرضوا عليك خصمًا ، أخبرهم أنك ستلغي حجزك عبر الإنترنت. يجب أن تحصل على سعر أقل بنسبة 10٪ على الأقل.

وآمل أن تجد هذه مفيدة. إذا كانت لديك أي اقتراحات أخرى ، فيرجى تركها أدناه. سأعود بمقال حول كيفية حجز تذكرة طيران رخيصة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.