تعرف على كيفية تشغيل أو إنشاء غرفة الفندق المثالية
منظور صاحب الفندق على AirBnb والفندق
منظور صاحب الفندق على AirBnb والفندق

منظور صاحب الفندق على AirBnb والفندق

ما تقدمه AirBnb ولا يقدمه الفندق

تشارك AirBnb في السوق مع الفنادق ، وظللت أقرأ مقالات تقول إن الشركة أكثر نجاحًا وتقدم المزيد. مزيف! مزيف!

من منظور صاحب الفندق ، الشيء الوحيد الذي يقدمه هو الخبرة. إنه يوفر تجربة أكثر واقعية للسياح الأجانب ، على وجه الخصوص. يمكنك الحجز مباشرة مع الشخص الذي يؤجر مساحتك. إنه خبير محلي وسوف يقدم لك النصائح بكل سرور.

ماذا يعني تجربة AirBnb؟

يتم تضمين مضيف محلي في مكان إقامتك. سيشارك معرفته حول مكان العثور على أفضل قهوة ، وكيفية قضاء وقتك ، وما الذي تخبئه لك الوجهة.

يمكن أن يعني أيضًا صديقًا جديدًا ، إذا كنت تتذكر القول المأثور “تصبح غريبًا وتغادر كصديق”. Airbnb عبارة عن منصة تتيح للضيوف التفاعل مع السكان المحليين والشعور بأجواء المنطقة.

قد يوفر هذا الخيار مزيدًا من الحميمية والتفرد والمزيد من المال.
تقدم AirBnb تجربة فريدة من نوعها.

لأن المضيفين ليس لديهم أي خيار. ليس لديها 100 ضيف. لديهم مساحة الإقامة هذه ، ويجب عليهم الاستفادة منها إلى أقصى حد.

هذا ليس خيارا للفنادق. لديهم موظفين لديهم اهتمامات أقل أو أعلى أو ببساطة لا يهتمون بسعادة الضيف. وهنا ترجع المشكلة: حفنة من الموظفين لخدمة بضع مئات من الضيوف.
قد تختلف التكاليف والنفقات

نظرًا لأنه يوفر أكثر من ذلك بكثير ، يمكن أن يتحمل الفندق الكثير من النفقات. يمكن للضيوف الوصول إلى الموظفين لتناول الإفطار والغسيل والإصلاحات وصيانة المساحة ، فضلاً عن المرافق.

لا يتعين على مضيفي AirBnb تقديم وجبة الإفطار أو الموظفين وليسوا مطالبين بالحفاظ على معايير لا تشوبها شائبة. تخلص من أي كراسي مكسورة ويمكنك إنهاء القصة. لا توجد قوانين. لا يوجد تشريع يلزم المضيف باستبدال الكرسي. للحصول على الموافقات والتصنيفات لتزويدك بالأمن والبياضات المغسولة في ظل ظروف صحية معينة.
هناك العديد من الدروس التي يمكن أن تتعلمها AirBnb من الفنادق

انها ليست للجميع.
وهو أيضًا شكل من أشكال الضيافة ، كما هو الحال في الأيام التي كان فيها الجد الأكبر يضم غرفتين في منزله واستأجر واحدة مقابل فلس إضافي.

ما النسبة المئوية لمساحات AirBnb هذه المتوافقة مع جميع القوانين

المعمول بها فيما يتعلق بأماكن الإقامة؟
ما الذي يجب أن يتعلمه أصحاب الفنادق من AirBnb

لتعزيز الخدمات المحلية أكثر. لطالما دعمت هذه الفكرة. ومع ذلك ، هناك مشكلة واحدة: لا يوجد في رومانيا أي مدارس تقوم بتدريب موظفي الفنادق. لن تتمكن من الحصول على وظيفة كمدير فندق في 2018 إذا لم تحضر الدورات المقدمة حاليًا في رومانيا. إنها جيدة فقط لعام 1990. لقد تغيرت السياحة كثيرًا على مر السنين وستستمر في التطور. أصبح من الصعب بشكل متزايد مواكبة التغيرات في السياحة بسبب ظهور مواقع الحجز عبر الإنترنت مثل Booking.com و AirBnb. إنهم يتطورون باستمرار لضمان تفوقهم.
لا تستطيع الفنادق أن تكون في كل مكان. يجب عليهم تحديد شريحة العملاء التي يستهدفونها وما يقدمونه (تحديد المواقع أو مناطق الجذب السياحي أو التصميم). هذه هي الاختلافات التي يجب التأكيد عليها في استراتيجية التسويق الخاصة بك. إنهم بحاجة إلى فهم ما يريده السائح وكيف يمكنهم استغلاله.


أن يتعلم التواصل مع ضيفه والاهتمام به. السياح الرومانيون هم حالة نموذجية لنوع “تعال وانطلق”. إنه يتمتع بالطعام الجيد وسرير مريح. لن يبقى في الاستقبال لقصص طويلة ، ولن يتمكن من فعل ذلك إذا كان يشعر بالملل. السائح الأجنبي يريد كل شيء. إنه يبحث عن الاهتمام ويريد أن يكون مميزًا. لن يهتم إذا كان الطعام جيدًا جدًا أو نظيفًا جدًا. لا تنسى ذلك. من المهم مواكبة ذلك. هذا مهم جدا.
إنهم بحاجة إلى فهم أهمية وضرورة وجود استراتيجية. لدى AirBnb إستراتيجية: الكمية.

دعنا نعود إلى الموضوع الأصلي ونلخص. لا ينبغي أن يقتصر أصحاب الفنادق على نقاط قوتهم وإساءة استخدامها من خلال التسويق. يجب عليهم التواصل مع السياح وخلق التفرد. يجب أن تلتزم AirBnb بمعايير السلامة والجودة.

سيكون من الرائع معرفة خيار الإقامة الذي يفضله أصحاب الفنادق عند السفر. سنكون قادرين على الفوز بمعركة Hotel vs. Insta إذا تمكنا من إجراء دراسة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *