تعرف على كيفية تشغيل أو إنشاء غرفة الفندق المثالية
ماذا يمكنك أن تأخذ من غرفة الفندق؟
ماذا يمكنك أن تأخذ من غرفة الفندق؟

ماذا يمكنك أن تأخذ من غرفة الفندق؟

يحجز العديد من المسافرين الفنادق بسبب المنظر من النوافذ أو الجودة العالية للمنتجات أو الديكور المذهل أو الخدمات الإضافية.

يحب بعض العملاء ببساطة العناصر الموجودة في غرف الفنادق الخاصة بهم. يشعر الآخرون أنهم سيبدوون رائعين في منازلهم. هذه العناصر رائعة للغاية لدرجة أنك تريد فقط إعادتها إلى المنزل. قبل أن تحزم حقيبتك بأشياء من غرفتك بالفندق وتبدأ في تعبئة حقائبك ، من المهم أن تعرف ما يمكنك وما لا يمكنك أخذه إلى المنزل.

يأخذ العديد من الضيوف مناشف الحمام والمكاوي ومجففات الشعر بالإضافة إلى راديو مزود بساعة وراديو بساعة. كما أنهم يجلبون اللوحات ومنافض السجائر والوسائد. لا نعرف كيفية استخدام هذه الخرائط في المنزل ، لذلك نقترح عليك الاحتفاظ بها معك. فيما يلي قائمة بالأشياء التي يأخذها ضيوف الفندق معهم:

مناشف

يحب العملاء استخدام المناشف. عادة ما تكون عالية الجودة ومصنوعة من مواد لطيفة. يعتقد بعض الضيوف أنهم سيبدوون رائعين في حماماتهم الخاصة.

أرواب حمام

تحتل أرواب الحمام أيضًا مرتبة عالية لأنها ناعمة ومريحة وتمنحك إحساسًا بالرفاهية.

منتجات العناية

الشامبو والبلسم وجل الاستحمام كلها منتجات رعاية شائعة.

النعال للحمام

يتم أيضًا تضمين نعال الحمام في قائمة العناصر التي يحضرها العملاء إلى المنزل. عادة ما يتم التخلص منها. يمكن أن يكون البعض مريحًا للغاية ، وليس من المستغرب.

أوراق الرهان

ليس من غير المألوف أن يسرق نزلاء الفندق الوسائد أو بياضات الأسرّة. تساعد بياضات الأسرّة البيضاء على الاسترخاء والوسائد من أعلى مستويات الجودة بحيث يمكن أخذها إلى المنزل بثقة.

السكاكين

في كثير من الأحيان ، سيأخذ موظفو الفندق / المطعم الشوك / الملاعق / السكاكين والقهوة / أباريق الشاي. يمكن أخذ أدوات المائدة الصغيرة والرقيقة من المطعم / غرفة الفندق دون علم الموظفين. كما أنها شخصية وتقدم هدايا تذكارية رائعة في المنزل.

ما هو أفضل شيء تفعله؟

يحب أصحاب الفنادق ذلك عندما يكونون قادرين على أخذ مستحضرات التجميل الخاصة بالحمام والنعال والأقلام ، بالإضافة إلى دفاتر الملاحظات ودفاتر الملاحظات والبطاقات البريدية. إنه إعلان.

يجب عليك تسجيل الخروج من أي عناصر ملكية فندق أخرى.

إذا كان الضيف راضيًا بدرجة كافية عن عنصر في غرفته ويرغب في أخذه إلى المنزل ، فيمكنه ذلك ، ولكن مقابل رسوم رمزية فقط. توفر الفنادق الدولية إمكانية طلب منتجات الفنادق عبر الإنترنت. وتشمل هذه المنتجات الشامبو والنعال وأردية الحمام بالإضافة إلى بياضات الأسرّة والمراتب وحتى بياضات الأسرّة. إليك مقال عن أغرب الأشياء التي يسرقها نزلاء الفندق من غرفهم.

أجرى Lastminute.com استطلاعًا شمل 500 فندق ووجد أن 10٪ من الضيوف أخذوا عنصرًا واحدًا على الأقل من غرفهم. تقريبًا. 4500 يورو / سنة نتجت. هذه بعض من أغرب سرقات الفنادق وفقًا لمقال على Telegraph.co.uk

أثاث غرفة فندق اسطنبول ، باستثناء السرير والتلفزيون والمكتب
تتوفر وحدات المساج المائي والمغسلة ، بالإضافة إلى رأس الدش وأغطية المراحيض في فندق برلين
سجاد فندق لاس فيغاس
أريكة وميني بار في غرفة فندق دبي
مرتبة فندق مدريد
صعدت مجموعة من الأشخاص يرتدون ملابس العمل إلى البيانو في بهو الفندق.
يمكنك الحصول على تلفزيون في غرفة واحدة والعديد من أجهزة عرض الفيديو.
رقم الغرفة المدون على الباب
زهور نضرة في بهو الفندق
كلب الفندق الضيف
هناك أناجيل على رفوف الغرف
لوحة لأندي وارهول وثريا من فندق في هونغ كونغ
مدفأة في فندق فور سيزونز

Leave a Reply

Your email address will not be published.