تعرف على كيفية تشغيل أو إنشاء غرفة الفندق المثالية
هذه بعض النصائح المفيدة لمساعدتك على قراءة التعليقات حول الفندق
هذه بعض النصائح المفيدة لمساعدتك على قراءة التعليقات حول الفندق

هذه بعض النصائح المفيدة لمساعدتك على قراءة التعليقات حول الفندق

اليوم ، ليس هذا ما يقوله الفندق عن الفندق. هذا ما يقوله ضيوفه عنها. تأتي التقييمات على رأس قائمتنا قبل أن نتخذ قرارًا بشأن الفندق الذي نختاره. من المهم مراعاة آراء النزلاء الذين أقاموا في الفندق الذي نخطط للإقامة فيه.

كم من الوقت نقضيه في مراجعة الاستعراضات؟

95٪ من الأشخاص الذين يبحثون عن فنادق يقرؤون التقييمات قبل اتخاذ أي قرار. أثناء بحثهم ، يقضي السياح أيضًا 30 دقيقة في القراءة عن تجارب الآخرين.

وفقًا لموقع revinate.com ، فإن أهم المواقع السياحية في رومانيا لقراءة التعليقات هي Booking و Facebook. التالي هو Google و Tripadvisor. من المهم الحصول على آراء أولئك الذين استخدموا خدمات مطعم أو فندق. ومع ذلك ، يمكن أن تكون مضللة إذا كنت لا تعرف كيفية قراءتها بشكل صحيح.

المواقع الموثوقة

أول شيء يجب أن تسأله هو ما إذا كنت قادرًا على الوثوق بالتعليقات على مواقع الويب. إذا كان علينا إنشاء قائمة بمواقع الويب الجديرة بالثقة ، فسيكون المقام الأول تلك المواقع التي لديها محرك حجز ، مثل booking.com أو agoda.com. يمكنك التأكد من أن المعلق كان هناك منذ كتابة التعليق.

تأتي Tripadvisor في المرتبة الثانية ، وعلى الرغم من أنها لا تضمن أن المراجع قد أقام بالفعل في هذا الموقع ، إلا أنه يمكن اعتباره موثوقًا به ، لا سيما لأنه يتضمن صورًا للمواقع السياحية.

أهم ثلاثة مصادر للثقة في المعلومات هي Google و Facebook. هنا ، يمكن للمستخدم إبداء رأيه في مكان ما دون رؤيته من قبل. لا يمكنك أيضًا الاطلاع على معلومات حول التعليقات على Facebook أو Google ، مثل نوع التعليقات (الزوجين ، والأسرة ، والعمل) ، وما إلى ذلك أو تفاصيل كل خدمة فندقية (الإفطار ، والنظافة ، والمرافق ، وما إلى ذلك).

تعتبر الدرجة العالية علامة جيدة على جودة فندق. أم لا؟

عند تحليل فندق ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو النتيجة الإجمالية على المواقع الموثوقة. عادةً ما تكون النتيجة الجيدة على مواقع الويب الموثوقة علامة على جودة الخدمات. الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن النتيجة هي نتيجة عدد كبير من التعليقات.

إن درجة booking.com التي تكون 8 من 100 تقييم ليست أفضل من تلك التي تكون 7 من 1000 تقييم. على الرغم من أننا لا نعتقد بالضرورة أن جميع الفنادق يجب أن يكون لديها مئات التقييمات ، فمن المهم ملاحظة أن ليس فقط درجة الفندق مهمة ، ولكن أيضًا عدد التعليقات.

الصلة مهمة أيضا. تصنيف Booking.com 8.5 / 10 أفضل من Google 5/5.

قراءة التعليق

من الضروري مراجعة أحدث المراجعات. من المحتمل أن التعليقات التي تم نشرها قبل عامين لم تعد ذات صلة اليوم.

أيضًا ، ركز انتباهك على الأشياء التي تهتم بها أكثر عند قراءة التعليقات. إذا كنت تبحث عن سرير كبير به مرتبة أكثر صلابة وسرير أكبر ، فابحث عن المراجعات. قد تكون هذه المراجعات محبطة إذا كانت لديك مخاوف بشأن حجم الخزانة وتحتاج فقط إلى حفنة من العناصر عند السفر.

ألق نظرة على المراجعات للعثور على أكثرها موضوعية. من الأفضل تجاهل المراجعات التي تقل عن نجمة واحدة أو 10 من 10. يميل النقاد الذين يبدأون من الألف إلى الياء إلى المبالغة. يبدو أن أولئك الذين يمنحون أعلى الدرجات يتواصلون مع رسائل العلاقات العامة ، بدلاً من تقديم آراء موضوعية. النغمات الوسطى أكثر واقعية وغالباً ما تكون مكتوبة بإتقان.

يمكنك أيضًا معرفة عدد التعليقات التي قام بها المستخدم على مواقع معينة. من الأفضل عد التعليقات التي تم نشرها من عدمه.

في حين أن قائمة الاقتراحات في تحليل المراجعة ليست كاملة ، فمن المهم أن تختار أفضل فندق لنفسك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.