تعرف على كيفية تشغيل أو إنشاء غرفة الفندق المثالية
15 أسرار فندق لإقامة ناجحة
15 أسرار فندق لإقامة ناجحة

15 أسرار فندق لإقامة ناجحة

هل تعتقد أنك خبير في الفنادق؟

نحن على يقين من وجود 3 أسرار على الأكثر في القائمة. تم جمع هذه الأفكار من موظفينا. نأمل أن يتمكنوا من مساعدتك في جعل رحلتك القادمة أكثر متعة. فيما يلي بعض النصائح للحصول على تكلفة إقامة أقل أو غرفة أكبر. ليس عليك حتى أن تدفع ليو إضافي.

تُستخدم الأنظمة المعقدة في صناعة الفنادق ، وهذا هو سبب وجود الكثير من الأشياء التي لا يراها السائحون. هذه هي أسرار نجاحك:

1. يمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت ، لكن الفندق يفرض عمولات. ستجد عادةً سعرًا أقل على موقع الفندق الرسمي. يستحق التدقيق! انتبه! السعر هو نفسه لنفس الفترة ، ونفس العدد والأشخاص ، ونفس نوع الغرفة ، ونفس السعر (مع دفعة مقدمة أو دفعة في مكتب الاستقبال) ، ووجبة من نفس النوع (إفطار ، نصف إقامة ، إقامة كاملة)

2. إذا كنت تفضل الحجز عبر الهاتف وكان الفندق جزءًا من سلسلة فنادق ، فاتصل بالفندق مباشرةً وليس المكتب الرئيسي. يمكنك عادة التفاوض على السعر إذا اتصلت بالفندق مباشرة.

3. الفنادق أكثر حذرا مع الضيوف الذين يحجزون من خلال موقعهم الرسمي على الإنترنت. هناك فرصة جيدة للحصول على غرفة أكبر مع إطلالة ، أو تسجيل وصول مجاني مبكرًا أو متأخرًا ، أو ترقية مجانية إلى غرفة بها مرافق أكثر مما حجزته. قد تحصل أيضًا على خصومات أو خدمات مجانية إذا قمت بالتسجيل في برامج الولاء.

4. تسمح لك الحجوزات عبر الإنترنت بترك تعليقات أثناء عملية الحجز. هذه فرصة رائعة لطلب سرير أكبر ، منطقة للمدخنين / لغير المدخنين ، أو إطلالة على المنتزه. هذه التعليقات ممكنة فقط إذا كانت الغرفة متاحة. للتحقق من إمكانية تلبية طلبك ، يمكنك الاتصال بالفندق مباشرة في اليوم السابق لوصولك

5. يجب عليك البقاء في نفس الفندق إذا كنت تسافر بشكل متكرر. سيتم التعرف عليك في النهاية من قبل الموظفين وستحصل على خصومات أو معاملة VIP. هذه فرص عالية الجودة!

6. ومع ذلك ، لا تحاول إقناع الموظفين بأنك عميل مخلص إذا بقيت في الفندق ثلاث مرات فقط وكانت إقامتك الأخيرة قبل 3 سنوات. إذا كنت عميلاً مخلصًا ، فسيكون موظفو الاستقبال قادرين على مساعدتك.

7. لنفترض أنك وصلت الساعة 11:20 ، ويبدأ تسجيل الوصول الساعة 15:00. على الرغم من أننا نتفهم أنه من المهم بالنسبة لك تسجيل الوصول في هذا الوقت ، فلا تقلق إذا أبلغك موظف الاستقبال أن الغرفة لن تكون متاحة حتى الساعة 3 مساءً. هذا يعني أن الفندق ممتلئ والخادمات يعملن في وظائفهن. لن يتم تسريعهم ، على ما أعتقد.

8. عند تسجيل الوصول ، تأكد من عدم الاتصال بالفندق إذا كان هناك طلب خاص. قد يكون موظف الاستقبال مشغولاً في هذا الوقت وقد ينتهي بك الأمر في قائمة طويلة مع العديد من العملاء الآخرين. يمكنك الاتصال قبل ساعات قليلة أو بعدها.

9. الإفطار في السرير؟ اطلب من الموظفين إحضار بوفيه إفطار ساخن إذا كان الفندق يحتوي على واحد. نادرا ، قد يتم رفضك.

10. لا يتعين عليك دفع مبلغ إضافي لترقية غرفتك لجعلها أكثر اتساعًا. غرف الزاوية هي الأفضل لأنها توفر أكبر مساحة. سيساعدك موظف الاستقبال إذا كان هناك مكان.

11. هل تبحث عن أفضل المطاعم في المنطقة أم في المدينة كلها؟ هل تتطلع إلى تذوق الثقافة المحلية؟ أم تفضل سكاي بار مع منظر خلاب؟ اسأل موظف الاستقبال! هل أنت متأكد من أن Google يعرف أكثر من شخص عمل في صناعة السفر لأشهر أو حتى سنوات؟ انه ممكن!

يمكن لموظفي الاستقبال المساعدة في كل شيء: حجز سيارة ، وتذاكر للحفلات الموسيقية ، والاتصال بسيارة أجرة ، وإيقاظك في الصباح ، ونقل المطار ، وأشياء أخرى كثيرة. اطرح سؤالاً ولن يكلفك شيئًا

12. هل ينزعج أصحاب الفنادق حقًا من حقيقة أنه يمكنك أخذ الصابون أو الشامبو أو غسول الجسم من مجموعة أدوات التجميل الخاصة بهم؟ لا تعتقد ذلك. هذا غير ممكن مع المناشف أو الوسائد. على الأرجح ، لديهم بطاقة الائتمان الخاصة بك …

13. “لماذا يجب أن تعطيني بطاقة الطالب الخاصة بي للحصول على معدل الطالب الخاص؟” نعم ، إنه سؤال شائع. الأمر بسيط: يجب أن يقدم موظف الاستقبال دليلاً على منح السعر. سيتم إرسال هذا إلى سيدات المحاسبة لمتابعة الإجراءات. لأن موظفي الاستقبال خبيثون ، لن أفعل ذلك. أي سعر خاص آخر صالح.

14. رسوم وقوف السيارات سخيفة! يجب أن يدفع الفندق أيضًا لموظفي الأمن وكذلك السلطات المحلية. ليس من غير المعتاد أن تضطر إلى الدفع مقابل وقوف السيارات. ومع ذلك ، إذا كنت تقيم في فندق ، فيمكنك التأكد من تضمين إما موقف السيارات في سعر غرفتك (وتقديمه لك كخدمة مجانية) ، أو أنك ستحتاج إلى دفع رسوم تفضيلية ، والتي تكون في جميع الحالات أقل بكثير مما ستدفعه في موقف سيارات في المدينة.

15. هل تعلم أن السعر غير القابل للاسترداد عادة ما يكون أقل من الأسعار الأخرى لنفس النوع من الغرف؟ سيسمح لك بتسجيل الوصول في الفندق إذا قمت بالدفع مقدمًا. من المستحيل التنبؤ بعدد الأشخاص الذين سيحجزون ، وقد لا تتمكن من البقاء. لكنها لن تلغي. الغرف غير المأهولة تكلف مالاً.

Leave a Reply

Your email address will not be published.