تعرف على كيفية تشغيل أو إنشاء غرفة الفندق المثالية
ما تحتاج أن تبحث عنه في كل فندق
ما تحتاج أن تبحث عنه في كل فندق

ما تحتاج أن تبحث عنه في كل فندق

بصفتي شخصًا يقضي أكثر من 100 ليلة سنويًا في الفنادق ، فقد حان الوقت لمشاركة أفكاري حول ما يجب أن تحتويه كل غرفة في الفندق.

هذه بعض الأشياء الواضحة. مع جميع الأجهزة الجديدة ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، يجب أن توفر الفنادق الكثير من منافذ الطاقة. هذه هي الأشياء التي أريدها في كل غرفة فندق أحجزها في المستقبل. هناك أيضًا عناصر صغيرة أخرى ، رغم أنها تبدو غير مهمة ، يمكن أن تضمن رضا العملاء.

هذه الضروريات ضرورية لنزلاء الفنادق ودور الضيافة ، بغض النظر عما إذا كانوا موجودين في فنادق نجمتين أو خمس نجوم. قد لا تقدم بعض الفنادق منتجات كافية ، أو لا تقدم على الإطلاق ، من قسم مستحضرات التجميل بالفندق. في كل فندق ، من المهم الوصول إلى الإنترنت من أجل التخطيط لزيارتك لأهداف مهمة في رحلتك والوصول إلى أفلام سكس محارم ، وستشمل هذه الفئة الشامبو والصابون ومعجون الأسنان. يسافر العديد من العملاء بشكل متكرر وغالبًا ما ينسون أخذ العناصر الأساسية معهم.

لا تنس إحضار المناشف وأردية الحمام. هذه العناصر الضخمة ، التي يجب تجفيفها بعد الاستحمام ، لا تشغل نصف حقيبة عملائك. لا يريد تعليق المنشفة على الحبل أو تجفيف رداءه على حبل الغسيل. إذا أعطيت هذه العناصر لعميلك ، فلن يحتاج إلى تجفيفها لأن الموظفين في الفندق سيغيرونها بانتظام حتى يكون لديهم دائمًا مناشف نظيفة. النعال مهمة أيضا! في بعض الثقافات والشعوب ، من المعتاد إعطاء النعال للضيوف عند وصولهم إلى المنزل. لا يتعلق الأمر فقط بالنظافة ولكن أيضًا بالراحة. هذا هو الحال مع الفندق! من غير المقبول أن يخلع الضيف نعاله ويذهب إلى حمام الفندق بحذاء من جلد الغزال. سوف يريحه زوج من نعال الفندق.

ما هي الملحقات اللازمة لغرفة الفندق؟ على الرغم من أن باب الحمام الذي يُغلق ليس ملحقًا ، إلا أنه مهم. الحمام بيكابو هو اتجاه جديد في حمامات الفندق. لها زجاج منفرد. هذه ليست فكرة جيدة ، بغض النظر عن مدى ابتكار الهندسة المعمارية. افصل الحمام عن أي غرفة أخرى. يتطلب كل عميل الخصوصية والانفصال ، حتى لو كان هناك فرد واحد فقط من عائلته في الغرفة. هذا هو أهم ملحق تحتاج إلى وضعه في كل غرفة. يجب أن تعلق هذه اللافتة على الباب حيث مكتوب عليها “لا تزعج”. عندما يكون الضيف في الحمام ، يمكنه استخدامه على باب الغرفة. ومع ذلك ، لديه أيضًا خيار استخدامه على باب غرفة النوم التي يعمل منها ولا يرغب في إزعاجها.

Leave a Reply

Your email address will not be published.